Friday, September 18, 2015

Biblical Proportions


Last night while I was sitting on the sofa watching television a wet mouse staggered out from behind Husband's recliner and dropped dead in the middle of the carpet.  Had it drowned?

This summer the valley has been invaded by rodents.  I am talking a plague like invasion.  I half keep expecting frogs next.  No on in recent memory has seen so many nasty furry little creatures.  We have never had voles, chipmunks or squirrels.  One or two mice in the fall maybe but that is all.  Not this year.  Good grief.  Rumor has it that a woman down the road has killed 125 voles in her yard.  One hundred and twenty five.  The mind boggles.  We live about a mile from the forest edge.  The chipmunks and squirrels stay in the woods.  Not this year.  I am currently watching a squirrel raid my bird feeder.  Nobody in our little non-incorporated hamlet has ever seen a squirrel in "town".  The chipmunks have about driven me nuts.  They have eaten all my raspberries and strawberries.  Husband finally built a cage around the strawberries.  The uppity little things then sat on top the cage and chattered at me.  The voles invaded my flower garden and ate all my tulip and lily bulbs.  They also ate the roots of my old fashioned yellow rose by the front door and have I think killed it.  They are currently chowing down on the roots of the ancient lilac bushes.  I think they have met their match there.  We have railroad ties all around the front yard. They have tunneled under them.  It is like a vole subdivision. The neighbor has it worse than me.  Her son was talking a shower when she heard blood curdling screams.  Whole family raced to the bathroom to rescue the kid.  He was standing naked, dripping and pointing to the floor of the still running shower.  He was terrified.  He is twenty-two.  There in the shower bottom was a rat looking up at them and holding on to the inside of the drain grid for dear life. It had apparently come up through the plumbing.  That is impossible, they have a septic tank.  I hate them with a deadly hate that should shrivel them.

Back to the drowned mouse.  In addition to the biblical rodent invasion we are having biblical downpours.  We have an old house.  The foundation is cement and rubble.  Over time the cement has deteriorated leaving gaps in the rubble.  I think the mice are getting in through that.  I can't stand traps so I have poison bait all over the basement.  I think the mouse boated in, found the bait, ate it and came upstairs seeking medical aid.  Phooey.

And so it goes.


12 comments:

Unknown said...

this moments are awesome
Residential PGDM Program
institutes with 100 % placement record
Management institute with 100 % placement record
Institutes with residential campus in Mumbai/Pune
top pgdm colleges in mumbai
pgdm colleges in mumbai
best pgdm colleges in mumbai
PGDM
top mba colleges mumbai
pgdm course in mumbai
best mba college in mumbai
best colleges for mba in mumbai
top management colleges in mumbai
top 10 mba college in mumbai
best college for mba in mumbai
top management college in mumbai
top colleges for mba in mumbai
best management colleges in mumbai
colleges for mba in mumbai
best management college in mumbai
top b school in mumbai
best b school in mumbai
management colleges mumbai
management development program
post graduate diploma courses in mumbai
executive mba colleges in mumbai
private mba colleges in mumbai
pg diploma courses in mumbai
mms colleges in mumbai
mms course in mumbai
mms institute in mumbai
mms courses in mumbai
post graduation courses in mumbai
management development programme
management college in Navimumbai

shaimaa sami said...



شركة تنظيف بابها
شركة تنظيف مساجد بابها
شركة تنظيف سجاد بابها
شركة مكافحة حشرات بابها
شركة رش مبيدات بابها
شركة مكافحة صراصير بابها
شركة مكافحة فئران بابها
شركة مكافحة بق الفراش بابها
شركة مكافحة النمل الابيض بابها
شركة مكافحة الحمام بابها

seocom said...

شركه عزل مسابح بالاحساء

تتميز شركة عزل مسابح بالاحساء بأنها من أفضل شركات تركيب عزل المواني بالمملكة العربية السعودية والوطن العربي، وتتم عملية تركيب العزل من خلال وضع المواد العازلة القوية التي تقوم بسد المسام الموجودة على الأسطح وتحميه من الرطوبة وتسريبات درجة الحرارة المرتفعة، كما أن الشركة تهتم كثيراً بنوعية المواد العازلة على عكس الشركات الأخرى التي تقوم باستخدام مواد تضر بالبيئة والإنسان والحيون، لذلك جميع المواد العازلة التي تعتمد على عزل مسابح بالاحساء بوضع المواد العازلة تحت التحليل والتجربة إلى أن نطمئن أنها صحية وآمنة على البيئة بنسبة 100% لذلك احرصوا الآن على الاتصال بنا عبر أرقامنا المميزة أو الذهاب لأي فرع من فروع الشركة.

خدمات عامه said...

ش
شركة تخزين عفش بالظهران

شركة تخزين عفش بالخبر

شركة تخزين عفش بالجبيل

شركة تخزين بالدمام

افضل شركة نقل عفش بالدمام

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

افضل شركة نقل عفش بالقطيف

افضل شركة نقل عفش بالجبيل

افضل شركة نقل عفش بالخبر

شركة نقل عفش بالظهران

Rania Hanafy said...

موسوعة المرأة العربية تقدم لكم كل ما هو مهم لكل أمرأة في العالم وخاصة المرأة العربية حيث تقم خمات متنوعة ونصائح تجميل من خبراء التجميل على مستوى العالم ونصائح تربوية في تربية الابناء وافضل الاماكن السياحية والخمات المنزلية

أفضل شركة نقل عفش بجدة
افضل مطاعم الرياض العائلية
اسعار السيارات بالسعودية 2019
خدمة عملاء فودافون
فني ستلايت بالكويت
علاج العقم
تعرف على طريقة التلقيح الصناعي لزيادة فرص الحمل
العاصمة الإدارية
أعراض الحمل في الشهر الثاني بولد

Rania Hanafy said...

The Main 10 Weight Loss Insider facts …For some, weight loss appears to be a troublesome thing. Possibly you’ve attempted things in the past…diets, exercises, pills, creams, ANYTHING to help get the weight off, however, it appears regardless of how hard you attempt, it either doesn’t fall off by any stretch of the imagination, or it returns right on
The Main 10 Weight Loss Insider facts

al ghadeer said...

شركة عزل فوم بالرياض
شركة عزل فوم بالحزام الزهبى
شركة عزل فوم بشرورة
شركة عزل فوم بعنك
شركة عزل فوم بالقطيف
شركة عزل فوم بعنك
شركة عزل فوم بالاحساء
شركة عزل فوم بسيهات
شركة عزل فوم ببيشة

Mai said...

الجميرة
شركة تنظيف المنازل فى دبى
شركةتلميع وجلى رخام فى عجمان
خدمات الجميرة

eman said...


شركة تنظيف خزانات بعرعر شركة نظافتك خصم20%
شركة تنظيف بعرعر شركةنظافتك خصم20%
شركة تنظيف مكيفات بالدمام
شركة تسليك مجارى بالدمام
شركة تنظيف مجالس بالدمام
شركة مكافحة حشرات بالدمام
شركة نقل عفش بالدمام
شركة تنظيف فلل بالدمام

eman said...


شركة تنظيف موكيت بالدمام
شركة تنظيف خزانات بالدمام

hodhod said...


خدمات ترميمات بالرياض
شركه رش مبيدات بالرياض
شركه عوازل بالرياض
حل ارتفاع فاتورة المياه بالرياض

arabaso said...



إذا اشترينا عنصرًا جديدًا ، فيجب علينا أن نوليه الكثير من العناية. نقوم دائمًا بتنظيفه ، وبقدر الإمكان لا نريد قطعة من الأوساخ تتماشى مع الأشياء الجديدة. لكن قد يكون الأمر مختلفًا إذا اشترينا سيار

أما بالنسبة للتوقعات ، فإن السيارات سوف تسير على الطريق السريع مع كل الشوائب الموجودة على الطريق. يمكن أن تكون حالة الطريق مسطحة ، وخشنة ، ووعرة ، وموحلة ، وما إلى ذلك. يمكن للسيارة أن تغير حالتها بسهولة تتدهور لأنها تمر عبر طرق غامضة وطرق سريعة غير مستوية بعد اجتياز هذه الأنواع من المسارات. ولكن إلى متى ستبقى في حالة جيدة؟

أساسيات صيانة السيارة

إن صيانة السيارة أشبه بالعناية المناسبة بجسمنا. نظرًا لوجود فحوصات الصيانة الوقائية على السيارات بعد قيادتها للمنزل ، فقد يتم منع المشكلات المحتملة.

الأشياء الأساسية التي قد ترغب في فحصها أو استبدالها قبل السير في هذا الطريق هي


مرشح الهواء
مضاد للتجمد
بطارية
أحزمة
الفرامل
زيت المحرك
العادم
خراطيم
أضواء
مصفاة النفط
سائل التوجيه المعزز
امتصاص الصدمات
الإطارات
انتقال السوائل
سائل الغسيل
شفرات المساحات
فكر في الاحتمالات المختلفة في رحلة عائلية - عند وجود خلل في الفرامل ، وبطاريات مستنزفة ، وزيت محرك رقيق وما شابه ذلك أثناء رحلة عائلية. يمكن أن تكون رحلة سعيدة أسوأ كابوس لك. تذكر الوقاية هو أفضل من العلاج."

نحن نحمي أغراضنا بشكل كبير بمجرد أن نحصل عليها بعد أن اشتريناها. ولكن مع مرور الوقت ، يتضاءل انتباهنا إلى تلك الأشياء. من ناحية أخرى ، يجب حماية السيارات طوال الوقت. حقيقة أنها مكلفة للغاية عندما تستحوذ السيارة على معظم مدخراتك كل شهر أكثر من أي من أجهزتنا إذا تم إهمال الصيانة الدورية للسيارة.

يمنحك وكيل شركة السيارات الذي اشتريت منه سيارتك موجزًا ??توجيهيًا حول جدول الصيانة الوقائية كجزء من ضمانها عند دوران السيارة أو تحريرها. تحتاج إلى اتباع هذا الجدول بدقة حتى تعمل سيارتك بأفضل طريقة ممكنة. المحرك هو قلب مركبتك. إذا فشل محرك سيارتك ، تصبح السيارة بأكملها عديمة الفائدة. يعتبر ناقل الحركة أيضًا جزءًا أساسيًا من سيارتك. تخيل أنك عالق في EDSA مع حشود من السيارات خلفك ، تنفخ في الأبواق عليك.

هناك طرق لمساعدتك على توفير المال مع الحفاظ على تحديث صيانة سيارتك.

ابحث عن متجر تكون فيه الخدمات ميسورة التكلفة ولكنها ستمنح سيارتك الرعاية الكاملة. تنتشر ورش تصليح السيارات في جميع أنحاء المترو وفي المقاطعات. مع ما يقرب من 60 متجرًا في الفلبين في الوقت الحاضر ، ليس من الصعب العثور على متجر.
ابحث عن القسائم والعروض الترويجية. نظرًا لوجود منافسة على المتاجر ، هناك الكثير من الملصقات والإعلانات في المترو تقول إن متاجرهم لديها أحدث عروضها الترويجية لعملائها الكرام.
بشكل عام ، فإن المحصلة النهائية هي منع حدوث أشياء سيئة غير متوقعة. وهذا بالتأكيد سيعطيك صيانة أرخص لسيارتك.


صيانة مرسيدس الرياض

صيانة بي ام دبليو

صيانة رنج روفر

ورشة اصلاح سيارات